الخميس، 29 نوفمبر 2012

أمل وهبي تعود بعد غياب بفيلم جزائري


صرّحت الفنانة الجزائرية أمل وهبي لـmbc.net بأنها قدمت من فرنسا، إلى الجزائر لإتمام توقيع عقد تصويرها لبطولة مطلقة لفيلم جزائري.
وقالت: "ترددت كثيراً قبل موافقتي على المشروع، لأن الأمر يتعلق بالبطولة المطلقة، لكن القائمين على العمل أصروا على أن يضعوا الثقة في شخصي، لأني طالما رغبت في موضوع يخص الجانب الاجتماعي والسياسي في الجزائر أثناء العشرية السوداء التي عمت فيها الدماء بسبب الإرهاب".
وعن الأوضاع في العالم العربي قالت: "الثورات العربية التي شهدناها منذ سنتين تقريباً، حالت دون صدور ألبومي الغنائي الجديد، الذي كان من المفروض أن ينزل إلى الأسواق العربية والجزائرية خلال عيد الأضحى، لكنه تأجل مرة أخرى بسبب الظروف نفسها".
وعن تأخير موعد عودتها إلى مصر واطلاق ألبوماتها الجديدة، أجابت: "كنت أنتظر تحسن الأوضاع في مصر، بعد الثورة، لكن الأوضاع لم تتحسن ، لهذا تأخر موعد عودتي الفنية إلى أم الدنيا، التي كانت منها انطلاقتي الفنية". وأضافت: "مع هذا فأنا لا أزال في اتصال دائم بأصدقائي في مصر وعدد من الفنانين".
وبخصوص ألبومها الغنائي الجديد، قالت: "تأخر إطلاقه كثيراً، وكان مبرمجاً مع شركة الانتاج، أن يتم توزيعه في فترة عيد الأضحى، لكن تم تأخيره إلى بداية السنة المقبلة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق