الجمعة، 30 نوفمبر 2012

يسرا مستاءة من شائعة اعتزالها الفن



أكد موقع حصرياً أن الفنانة يسرا أبدت استيائها الشديد مما نشرته بعض المواقع عن اعتزالها الفن بعد انتهائها من اداء فريضة الحج، قائلة أن هناك شخصا جبانا وغبيا ألف هذا الخبر وفبركه.
وفي هذا الصدد، قالت يسرا أن هذه هي المرة الثانية التي تحج فيها، مشيرةً إلى أنها لن تعتزل التمثيل، ولو حدث ذلك فلن يعلم أحد.
يذكر أن يسرا قد تعرضت لأزمة صحية مؤخراً، جعلتها تسافر إلى فرنسا لتقوم باجراء عملية جراحية بالمعدة قضت بعدها فترة نقاهة طويلة.

يسرا وغادة عبد الرازق في تجربة سينمائية مشتركة



تخوض النجمتان يسرا، وغادة عبد الرازق، تجربة سينمائية مشتركة في فيلم لأول مرة، لم يتم الاتفاق على اسمه حتى الآن, كما سيشاركهما البطولة الفنان خالد صالح.
ووفقاً لموقع "الجمعة", أكدت يسرا أن الفيلم مأخوذ عن رواية أدبية، وسيكون مفاجأة للجمهور كما أشارت يسرا إلى أنها سعيدة بتجربتها في فيلم "جيم أوفر" مع مي عز الدين، حيث أن الفيلم جاء مناسباً لاحتياجات الجمهور الذي يميل إلى الهروب بالأفلام الكوميدية من الواقع السياسي المرير. 
ومن جهة ثانية, أضافت أن الفيلم الذي سيجمعها بغادة سيكون مختلفا تماما عن تجربة "جيم أوفر" من حيث الشكل والمضمون.

غادة عبد الرازق بعد الطلاق : كل شىء قسمة ونصيب


أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق أمس طلاقها من الإعلامى محمد فودة بعد زواج إستمر عدة أشهر وعن هذا الطلاق تقول غادة :

لايوجد سبب محدد يمكن أن أتحدث عنه وكل ما أستطيع أن أقوله ان كل شىء قسمة ونصيب والطلاق ليس نهاية علاقتى بمحمد فمعرفتى به بدأت كأصدقاء وستبقى كذلك خاصة اننا لم نتزوج زواج نهائى فالأمر لم يتعدى كتب كتاب وعندما شعر كلا منا بإختلافه عن الأخر قررنا الإنفصال بهدوء .
وعن ما أشيع ان هناك فنانة أخرى كانت سبب الطلاق اضافت غادة :
هذا الكلام ليس حقيقى فمحمد شخص محترم ولا يمكن ان يسمح لأى شخص ان يتدخل فى علاقتنا وكل ما فى الأمر اننا اختلفنا على نقاط جوهرية فى طباعنا الشخصية جعلتنا نفضل الإنفصال لنبقى أصدقاء وعموما فأن هذا الزواج كان مرحلة لن أقف أمامها كثيرا لأنى لدى أشياء أخرى كثيرة أريد إنجازها أهمها الحفاظ على نجاحى فى عملى والمستوى الذى وصلت اليه خاصة بعد ما حققته هذا العام بمسلسل " مع سبق الإصرار " وانا الأن مشغوله جدا بعملى ولا ظن اننى سأفكر فى الزواج مرة أخرى على الأقل فى تلك المرحلة وان كان كل شىء متروك لإرادة الله سبحانه وتعالى .
اما عن مشاريعها الفنية الجديدة قالت غادة :
لقد بدأت بالفعل الإعداد لمسلسل رمضان القادم مع نفس فريق عمل مسلسل " مع سبق الإصرار " واعتقد انه سيكون مفاجأة لما ينطوى عليه من إثارة وإختلاف عن شكل الدراما المعتاد .

الخميس، 29 نوفمبر 2012

عبد الله القعود ليارا: "جت سليمة"




يتعاون الملحن عبد القعود مع الفنانة اللبنانية يارا من خلال أغنية منفردة جديدة لها بعنوان "جت سليمة" من كلمات سعود الشربتلي وتوزيع طارق عاكف، حسبما ذكرت صحيفة "الراي" الكويتية.
يذكر أن يارا قررت طرح ألبومها الجديد في الكريسماس القادم، حيث تنشغل حالياً بوضع اللمسات الأخيرة على أغاني ألبومها .
ويضم الألبوم أغاني باللهجة المصرية واللبنانية، وتتعاون فيه مع الشاعر هاني عبدالكريم بعد النجاح الذي حققته أغنية "انت مني"، كما تتعاون مع الشاعر اللبناني نزار فرانسيس والموزع الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي.
ومن الجدير بالذكر أن يارا اختارت أغنيتين من الحانه، وكلمات الشاعر السعودي "أسير الرياض" حيث تحمل الأغنية الأولى التي سيتم طرحها منفردة عنوان "يا ليل"، والأغنية الثانية "غايب"، وسيتم تنفيذهما بين 

شيرين تستبدل الميني ألبوم بألبوم كامل




بعد إقلاعها عن فكرة الميني ألبوم واستبدالها بالتحضير لألبوم كامل، أوشكت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الجديد الذي ستقوم بطرحه قريباً في الأسواق، حسبما ذكر موقع "البديل".
وتتعاون شيرين في الألبوم الجديد مع الشعراء والملحنين والموزعين محمد يحيى، ملاك عادل، محمد عبد المنعم، رفيق عاكف، محمد يحيى، توما وستقوم شيرين بإنتاج الألبوم.
ومن الجدير بالذكر أن شيرين مشغولة حالياً بالعروض المباشرة للبرنامج برفقة كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي

وائل جسار: زوجتي هي ملكة قلبي وحياتي





أكد الفنان اللبناني وائل جسار أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين زوجته ميراي مقدسي, نافيا بذلك الشائعات التي ترددت مؤخرا وذكرت أن حياة الفنان تحولت لساحة من الشجار والسيطرة.
وأشار وائل إلى أنه يبعد بتفاصيل حياته الشخصية عن الإعلام، قائلًا إن زوجته هي ملكة قلبه وحياته، وابنيه هما مصدر سعادته.
ومن ناحية أخرى, تحدث جسار عن علاقته بمواطنته ميريام فارس، لافتًا إلى أنه لا يقصد أن يغضبها ولكنها فهمته خطأ عندما قال إن فريق عملها يهتم بتسليط الضوء على جسدها فقط رغم أنها من أجمل الأصوات. كما ذكرت "أخبار النهاردة".

حماقي يغني لسمير الإسكندراني


في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أكد النجم محمد حماقي بأن الأغنية الشهيرة الخاصة بالمطرب الكبير سمير الإسكندراني ما زال يعمل عليها ولم ينتهِ من العمل عليها بعد.
وقد رفض حماقي الافصاح عن اسم الأغنية لحين خروجها الى النور والسر وراء إعادته لتقديمها دون غيرها من كنوز الأغاني القديمة لكبار المطربين في مصر والعالم العربي.
وأشار حماقي إلى أنه سيحرص بعد عمل التوزع الجديد لأغنية الإسكندراني على الذهاب إليه ومقابلته لسماعها خاصة أنه هو الذي وضع ألحانها أيضاً والحصول على موافقته في خروجها على هدا الشكل الجديد.
وشدد حماقي على انه يجب ان يضيف لها جديداً وإذا حدث عكس دلك فلن يقدم عليها.

ريم هلال تتعرض لمحاولة سرقة


فوجئت الفنانة المصرية ريم هلال بسيارة تطاردها بغرض السرقة مؤخراً ثناء ذهابها لمدينة الإنتاج الإعلامي لاستكمال مشاهدها في مسلسل "ويأتي النهار"، حسبما ذكر موقع "جولولي".
وقد أبدت ريم استيائها من الذي حصل معها، واصفةً تلك اللحظات بالمرعبة حيث أصابها توتر شديد.
ومن الجدير بالذكر أن هلال أطلت على جمهورها في رمضان الماضي من خلال مسلسل "أخت تريز" تأليف السيناريست بلال فضل، وإخراج حسام الجوهري، وبطولة حنان ترك وأحمد عزمي وأحمد فلوكس وصفاء جلال ومحمود عبد السلام وأميرة هاني وسميرة محسن، وسامي العدل وأشرف مصيلحي وطارق الدسوقي.

أمل وهبي تعود بعد غياب بفيلم جزائري


صرّحت الفنانة الجزائرية أمل وهبي لـmbc.net بأنها قدمت من فرنسا، إلى الجزائر لإتمام توقيع عقد تصويرها لبطولة مطلقة لفيلم جزائري.
وقالت: "ترددت كثيراً قبل موافقتي على المشروع، لأن الأمر يتعلق بالبطولة المطلقة، لكن القائمين على العمل أصروا على أن يضعوا الثقة في شخصي، لأني طالما رغبت في موضوع يخص الجانب الاجتماعي والسياسي في الجزائر أثناء العشرية السوداء التي عمت فيها الدماء بسبب الإرهاب".
وعن الأوضاع في العالم العربي قالت: "الثورات العربية التي شهدناها منذ سنتين تقريباً، حالت دون صدور ألبومي الغنائي الجديد، الذي كان من المفروض أن ينزل إلى الأسواق العربية والجزائرية خلال عيد الأضحى، لكنه تأجل مرة أخرى بسبب الظروف نفسها".
وعن تأخير موعد عودتها إلى مصر واطلاق ألبوماتها الجديدة، أجابت: "كنت أنتظر تحسن الأوضاع في مصر، بعد الثورة، لكن الأوضاع لم تتحسن ، لهذا تأخر موعد عودتي الفنية إلى أم الدنيا، التي كانت منها انطلاقتي الفنية". وأضافت: "مع هذا فأنا لا أزال في اتصال دائم بأصدقائي في مصر وعدد من الفنانين".
وبخصوص ألبومها الغنائي الجديد، قالت: "تأخر إطلاقه كثيراً، وكان مبرمجاً مع شركة الانتاج، أن يتم توزيعه في فترة عيد الأضحى، لكن تم تأخيره إلى بداية السنة المقبلة".

رانيا يوسف فتاة مسترجلة في "ترلالي"


تواصل الفنانة المصرية رانيا يوسف تصوير دورها في فيلم "ترلالي" ببعض شوارع القاهرة وأحد القصور بطريق مصر إسكندرية الصحراوي. بحسب "موالي".
الفيلم يعد البطولة المطلقة الأولى لرانيا في السينما، ويشاركها البطولة أحمد عزمي ولطفي لبيب وأحمد حلاوة وروان فؤاد ورامي غيط ومحمود الجابري، من تأليف حسام موسى، وإخراج حسني صالح
وتجسد رانيا من خلاله دور نادرة وهي فتاة مسترجلة تتعامل بعنف مع الآخرين، ولكنها تقع في غرام ابن عمها الذي يتجاهلها، فتبدأ محاولاتها للإيقاع به لتتصاعد الأحداث في ظل عدد من المواقف الكوميدية حتى تصل إلى هدفها في النهاية.

هند صبري: الوقت ليس مناسباً أبداً لصنع فيلم عن ليلى الطرابلسي


صرحت النجمة التونسية هند صبري إلى أن هناك العديد من الأحقاد على مكتسبات المرأة التونسية بعد الثورة من جانب الرجل الذي اعتبر هذه الثورة ليست من أجل الكرامة والعدالة الاجتماعية، إنما هي ثورة حتى على المكتسبات التي كان العهد الفائت قد حافظ عليها وليس هو من قدمها، وهي مكتسبات للمرأة التونسية مبدية رفضها لهدم الأشياء الجيدة من العهد الفائت.
كما كشفت في حديث خاص لـ"أرى", عن غيابها الموسم المقبل عن السباق الرمضاني للدراما، موضحة أنها لا تمثل مسلسلاً كل عام، في المقابل ستشهد الفترة القادمة عودة لصبري إلى السينما التونسية التي عرفت من خلالها، وذلك من خلال فيلمين يجري التحضير لهما حالياً.
ومن جهة أخرى, نفت صبري الحديث الدائر عن تجسديها لدور "ليلى الطرابلسي" معتبرة أن هذا الوقت ليس مناسباً أبداً لصنع فيلم عن ليلى الطرابلسي، لأن تونس مشغولة بما هو أهم، و" أنا لست مع تأجيج المشاعر بفيلم، لأنه مهما كان موضوعياً فلن يكون كذلك، كونها مكروهة جداً"، كما نفت مشاركتها بفيلم "شوك الياسمين" للمخرج التونسي رشيد فرشيو موضحة أنها قرأت عن الموضوع في المجلات والجرائد.

ديمة قندلفت تستعد لبطولة "قمر الشام"


قرر المخرج مروان بركات بدأ تصوير مسلسله الجديد "قمر الشام" في الأيام المقبلة، برغم كل الظروف المحيطة بدمشق.
وقال بركات، بحسب موقع "النشرة": "اتفقت مع الشركة المنتجة على ضرورة البدء بتصوير المسلسل، ومهما كانت الظروف لا يجب أن تتوقف الدراما السورية عن العمل والنشاط".
وأضاف: "لن أعطي تفاصيل حالياً عن المسلسل، لكن بإمكاني الإشارة إلى أن بطولة العمل هي للنجم بسام كوسا الذي اتفقنا معه على كل شيء، وتم توقيع العقد... وستبرز النجمة ديمة قندلفت بدور البطولة النسائية".
وعن العمل قال بركات: "العمل من زمن افتراضي.. لن ندعي أننا نلامس التاريخ لكن هناك ما هو قريب جداً من ذلك التاريخ الدمشقي العريق وعلى الجمهور أن ينتظر ما لذّ وطاب في تقديم دمشق بما يقترب من الواقع"، مشيرا إلى أن كاتب النص محمد خير الحلبي ملم بالتاريخ الدمشقي، وهذا ما أسهم في صياغته لنص ترى شخوصه تتحرك على الورق وفق تعبيره.
ومن الجدير بالذكر بأن "قمر الشام" يعتبر ثالث مسلسل بيئي شامي للموسم المقبل بعد "ياسمين عتيق"، و"زمن البرغوت 2" الذي لم يحسم أمر غيابه العام المقبل وإن اكتفي بالحديث عن توقيف تصويره حالياً.

ما المفاجأة التي يحضرها الملحن عبد الله القعود؟


صرح الملحن الكويتي عبدالله القعود أنه يستعد لتقديم مفاجأة فنية مع نجم خليجي لم يتعاون معه منذ سنوات طويلة، رافضاً في الوقت ذاته إعطاء المزيد من التفاصيل حول المشروع الجديد، مؤكداً أنه سيكشف عن العمل بمجرد اتضاح صورته. جاء بحسب "mbc.net".
ومن الجدير بالذكر أن القعود انتهى مؤخراً من تسجيل الموسيقى الخاصة بأغنيتين إحداهما لمواطنه عبدالله الرويشد والأخرى للفنانة اللبنانية يارا.
ومن جانب آخر، أعلنت المطربة اللبنانية ميريام فارس أنها التقت بالقعود خلال زيارتها مؤخراً للكويت، حيث خصص لها أكثر من أغنية ستحمل توقيع الشاعر سعود الشربتلي.

محمد سعد يحضر لفيلمه الجديد "إحنا اللي وقّعنا النظام"


يحضر الفنان محمد سعد هذه الأيام لفيلمه الجديد "إحنا اللي وقّعنا النظام"، المنتظر أن يبدأ تصويره قريباً حتى يلحق بفرصة العرض في موسم الصيف القادم.
وتدور أحداث الفيلم كما ورد في "الشروق" في إطار كوميدي حول الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي مرت بها مصر في الفترة الأخيرة بعد ثورة 25 يناير، كما يتعرض الفيلم لمشكلة الأمية والجهل من خلال شخصية "المعلم ناصر" الذي يقوم بدوره الفنان محمد سعد، وهي شخصية تقوم بالتحدث في كل شيء دون أي علم، ويُتهم فيما بعد بالانضمام لتنظيم يهدف لقلب نظام الحكم.
الفيلم من تأليف أحمد علي، بينما لم يتم الاستقرار بعدُ على المخرج أو على المشاركين في التمثيل، ويُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد سعد كان مسلسل "شمس الأنصاري" الذي عُرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته الفنان فاروق الفيشاوي، ولقاء الخميسي، وأحمد سلامة، وهو من تأليف كريم بهاء، وإخراج جمال عبد الحميد.

دارين حدشيتي في ضيافة "زهرة الخليج" اليوم


تحل الفنانة اللبنانية دارين حدشيتي ضيفة اليوم الخميس على الإعلامية زهرة عرفات في حلقة جديدة من برنامجها "زهرة الخليج"، حيث تكشف دارين عن الجانب الايجابي المتفائل في حياتها.
وستقدم خلال الحلقة أغنياتها الجديدة، التي تسعى في كل مرة على التجدد من خلال ما تقدمه، لأنها تكره الروتين، وخلال الحديث تتحدث دارين عن خوفها من المسؤولية، وتكشف كذلك عن شخصيتها المرحة، حسبما ذكر موقع "بانيت".
ويركز برنامج "زهرة الخليج" في المقام الأول، على المشاهد؛ لأنه يتوجه لشريحة كبيرة من الناس ونظرًا لتنوع فقراته وموضوعاته، سيشعر المتفرج بأنه أمام مجلة متلفزة غنية بالمعلومات.

مايا دياب: أنا من أحاسب نفسي على ملابسي وليس هناك رقيب علي


أبدت الفنانة اللبنانية مايا دياب استيائها من الهجوم التي تعرضت له بعد ظهورها بملابس مكشوفة على مسرح "ديو المشاهير"، حيث قالت مايا: "أخفي جمالي ليه، وأنا من أحاسب نفسي وليس هناك رقيب عليَ، ومن يرى أنني أتعمد الإغراء مخطئ، فأنا لا أحتاج إليه مطلقاً، فإذا كنت أرتدي فستاناً مقفولاً، فلا أزال أتمتع بالجمال الساحر"، حسبما ذكرت صحيفة "الراي" الكويتية.
ومن الجدير بالذكر أن دياب تستعد لإطلاق كليبها الجديدة لأغنية "شكلك ما بتعرف أنا مين " في حفل سيقام الأسبوع المقبل، علماً بأن الأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع داني الحلو، وإخراج سعيد الماروق.

منى زكى تنفى شائعة طلاقها وتعلق: تعودت على هذه الشائعة كل 3 شهور

نفت النجمة منى زكى فى تصريح لـ"اليوم السابع" خبر انفصالها عن النجم أحمد حلمى، والذى تداولته بعض المواقع على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعى، مشيرة إلى أنها تعيش فى حالة ود وحب وتفاهم مع أبى ابنتها الوحيدة "لى لى"، وعلقت الفنانة على خبر الانفصال قائلة: "تعودت على هذه الشائعة كل 3 شهور"، متسائلة من الذى يصدر هذه الشائعات وماهى مصلحته منها؟
وأشارت "منى" إلى أنها شاركت فى مليونية أمس الثلاثاء مع باقى فئات المجتمع المصرى من فنانين ومثقفين وعمال وفلاحين وبسطاء وفقراء، للمطالبة بإسقاط الإعلان الدستورى الذى أصدره الرئيس محمد مرسى، لافتة إلى أن هذه القرارات تمنح للرئيس سلطات ديكتاتورية لا يستطيع أحد أن ينتقده فيها أو يعترض عليها، مؤكدة وقوفها الكامل مع مطالب الشعب فى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية.
على الجانب الآخر أكدت منى أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد "أسوار القمر"، والذى يشاركها بطولته عمرو سعد وآسر ياسين وسلوى محمد على، من تأليف محمد حفظى، وإخراج طارق العريان.

إغماء ليلى علوي وتنديد حماقي بالإعلان الدستوري في التحرير


شارك عدد من النجوم يوم الثلاثاء 27 نوفمبر الجاري في تظاهرات سلمية احتجاجا على الإعلان الدستوري الذي أطلقة الرئيس المصري محمد مرسي، ومنهم نجم الغناء محمد حماقي، والنجمة الكبيرة ليلى علوي التي تعرّضت للإغماء إثر تدافع أعداد كبيرة من المتظاهرين نحوها خلال مشاركتها في مسيرة انطلقت من دار الأوبرا المصرية وحتى ميدان التحرير في وسط القاهرة، والتي شارك فيها النجمة الكبيرة يسرا والمخرج الكبير محمد خان ونقيب الممثلين أشرف عبد الغفور

شاهد: شاكيرا الحامل تكشف عن بطنها المنفوخ مع بيكيه

كما اعتادت أن تشارك محبيها أسعد لحظات حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد نشرت نجمة الغناء الكولومبية شاكيرا صورة لها مع حبيبها الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة على حسابها الخاص على موقع تويتر، وتظهر فيها بطنها بعد أن أعلنت عن حملها مؤخراً وأنها في انتظار مولودهما الأول.

وكتبت شاكيرا مع الصورة تعليق هو: "يمكنني أن أمضي 9 أشهر أخرى بهذا الوضع".

وكانت شاكيرا أعلنت في شهر أكتوبر الماضي أنها تنتظر طفلاً ذكراً من جيرارد بيكيه، مشيرة إلى أنها ستطلق عليه اسم "أوليسيتو" وهو اسم مصغر للبطل اليوناني أوديسي.

وأكدت النجمة من أصول لبنانية بأن أولويتها وبيكيه في هذه المرحلة هي للطفل، شاكرةً كل معجبيها على حبهم وتفهمهم.

محمود خيامي: شيرين ظلمت عبد العظيم الذهبي في The Voice


كان الملحن محمود خيامي أحد الحضور في الحلقة الثالثة من برنامج "The Voice" أحلى صوت، وقد وصف خروج المتسابق عبد العظيم الذهبي بالظلم.
قال خيامي إن شيرين إختارت إنجي أمين بعاطفتها، وظلمت عبد العظيم، حسب ما ذكرته مجلة "لها".

(إنجي أمين: حزينة لخروج عبد العظيم)
واضاف أن عبد العظيم أقوى من إنجي في صوته، وكان يجب أن تختار شيرين الأفضل في صوته حتى يقدم البرنامج أقوى موهبة للعالم العربي.
أشار محمود خيامي إلى أن فريق صابر الرباعي هو الأقوى من وجهة نظره،أما المواهب الأخرى التي أعجبته فكانت يسرى محنوش من فريق كاظم الساهر. 

لقطع الطريق على الشائعات.. بيان من غادة عبد الرازق ومحمد فودة للإعلان عن طلاقهما


أصدر الإعلامي محمد فودة والفنانة غادة عبد الرازق بيانا مشتركا أمس الثلاثاء حول طلاقهما، الذي تم منذ شهر تقريبا في هدوء وسرية.
جاء فى البيان أن الانفصال تم بالتوافق بين الطرفين، بعد زواج دام لعدة أشهر، وأن إنهاء زواجهما لا يمكن أن يؤثر على اعتزاز وحب كل منهما للآخر، وأن علاقة الصداقة بينهما ستدوم إلى الأبد. 
وأكدت غادة أنه لم تحدث بينها وبين فودة أيه خلافات شخصية، لكن "القسمة والنصيب" لعبت دورها في إنهاء العلاقة الزوجية بينهما، مؤكدة اعتزازها بزوجها السابق، الذي طالما وقف إلى جوارها في رحلتها الفنية.
بينما قال فودة: إنه سيكون دائما صديقا وفيا لغادة، وإن القدر إذا لم يكن قد كتب له أن يكون إلى جانبها زوجا مخلصا فسيكون إلى جوارها صديقا وناصحا، وسيظل دائما على اعتزازه وتقديره لها كإنسانة وفنانة، وإنهما فضلا الانفصال في هدوء ودون منح أي أحد فرصة لإطلاق الشائعات، التي يمكن أن تثار حول مسألة أو أسباب الطلاق، حيث أثير ان سبب الانفصال هو ترشح فودة لعضوية مجلس الشعب، وهو سبب بعيد عن الحقيقة، ولا يمت لانفصالهما بصلة، على حد ما جاء بالبيان.

أحمد السبكي يتسبب في إحراج إيمان أبو طالب


تعرضت الإعلامية المصرية إيمان أبو طالب للإحراج أثناء تقديمها حلقة من برنامج "صبايا" على قناة المحور من منتج فيلم "عبده موتة"، حيث كان موضوع الحلقة عن تأثير الأفلام السينمائية مثل "عبده موتة" على الشباب وزيادة حالات التحرش الجنسي، حيث أكدت إيمان أن مثل هذه الأفلام كان سبباً واضحاً لهذه القضايا، وأخذت تقرأ التعليقات على الموضوع من صفحة البرنامج على الفيس بوك، وقد تدخل منتج الفيلم أحمد السبكي باتصال هاتفي طالباً منها أن له مشهد أو حالة واحدة من التحرش لها علاقة بالفيلم ، إلا أنها وقفت صامته ولم تذكر شيء مما تبين أنها لم تشاهد العمل من الأساس حتى يخرج تقييمها بهذه الطريقة، حسبما ذكر موقع "بانيت".
يذكر أن أحداث الفيلم تدور حول شخصية عبده موتة التي يجسدها الفنان محمد رمضان ، وهو شاب يسلك طريق المخدرات وتتوالي الأحداث في الفيلم ليكتشف أن البركة في المال وأن كان قليلا خيرا من كثرته بطرق غير شرعية.

علي السعد: سعيد بمشاركة بدرية أحمد في مسلسل "الخادمة


يشارك الفنان السعودي علي السعد مع الفنانة بدرية أحمد في مسلسل "الخادمة" الذي يعرض حالياً على قناة "mbc" وهو من تأليف علاء حمزة واخراج خالد الطخيم.
وعن بدرية احمد قال السعد: "بدرية ورطتني بالعديد من الامور سواء المالية وغيرها ودائما تقودني إلى طريق الشر كونها والدتي في مسلسل "الخادمة"".
وأردف: "أنا سعيد جداً بهذه التجربة مع زملائي الفنانين ومنهم راشد الشمراني، بدرية احمد، سناء يونس، مريم حسين، والمشاهدون حالياً متفاعلون مع الأحداث ولا أريد أن أحرق المفاجآت". بحسب "الأنباء".
واختتم السعد حديثه قائلاً: "أنا سعيد بخطواتي الفنية رغم بطئها لكنها ولله الحمد ثابتة ومع أعمال ناجحة واتطلع إلى الوقوف في الدراما الكويتية ومع نجوم الكويت لأنها هوليوود الخليج وخصوصاً مع سعاد عبد الله وحياة الفهد".

جمهور مايا دياب يتلقى صدمة شديدة لتفوهها بنكات بذيئة


أكد موقع "المشهد" أن محبي الفنانة مايا دياب، تعرّضو لصدمة شديدة لدى مشاهدتها وهي تتفوه "بنكات بذيئة ذات طابع جنسي رخيص" في برنامج "لول" وتساءل منتقدو مايا عن دور الرقابة على البرامج التلفزيونية.
وجاء في عدة صحف ومواقع لبنانية أن صدمة شديدة تلقاها محبو الفنانة مايا دياب، لدى مشاهدتها وهي تتفوه "بنكات بذيئة ذات طابع جنسي رخيص" في برنامج "لول" الذي يبث عبر قناة "او تي في" اللبنانية مساء كل أحد.
يذكر أن البرنامج متخصص في النكات، حيث يستقبل اسبوعياً ضيوفاً من مجالات متخصصة يلقون النكات المضحكة، ولأن مايا خفيفة الدم حلت ضيفة على البرنامج، لكنها كانت ضيفة استثنائية، حيث وضعت قائمة بالنكات البذيئة على ورقة، واعطتها لمقدم البرنامج ليقرأها، وما ان قرأها حتى بدت ملامح الخجل على وجهه، وقال لها كيف سأقرأ هذه النكات على الهواء، فأسعفته مايا وتلت النكات من دون خجل وهي الأم لطفلة لم تبلغ بعد عامها الأول.

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

صورة ابنة غادة عادل تصدم جمهورها


نشرت الفنانة المصرية غادة عادل صورة لها مع ابنتها مريم عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك". وظهر الشبه الكبير بينها وبين ابنتها مريم سواء في ملامح الوجه أو الشعر أو لون العين والبشرة .

(غادة عادل تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها)
وانهالت التعليقات على الصورة بحسب موقع يا مزاج، حيث فوجئ عدد كبير من محبي الممثلة المصرية بأنّ لديها ابنة شابة بهذا العمر خاصة وأن غادة تظهر في أعمالها بدور الشابة .واعتقد البعض أنها شقيقتها الصغرى وليست ابنتها.
ومن المعروف أنّ غادة عادل زوجة المنتج والمخرج مجدي الهواري ولديها خمسة أبناء، إذ تزوجت مبكرًا.
وعلى الصعيد الفني، لا تزال غادة تصور دورها في مسلسل "سر علني" من تأليف محمد ناير وإخراج غادة سليم ويشاركها بطولته إياد نصار، وتجسد في العمل دور دكتورة اقتصاد سياسي تحاول كشف الفساد. 

استفتاء: إليسا الفنّانة الأكثر أناقة لعام 2012


نالت النجمة إليسا لقب الفنّانة الأكثر أناقة لعام 2012, حسب استطلاع أجرته "سيدتي نت", وقد حصلت إليسا على ما يُقارب الـ 60 بالمئة من أصوات القرّاء، فيما حلّت النّجمة نانسي عجرم في المرتبة الثانية، ونجوى كرم الثالثة.

وكانت أليسا قد نالت لقب النّجمة الأكثر جماهيريّة العام الماضي، خلال تصويت أجراه موقع "سيدتي نت".

وقد استمرّ التصويت على لقب "الفنانة الأكثر أناقة في عالم الغناء" لأكثر من أسبوعين، وكانت المنافسة حامية بين معجبي الفنّانات، إذ حصدت نانسي

عجرم في الأسبوع الأوّل أكبر نسبة من أصوات القرّاء، ممّا حدا بمعجبي أليسا إلى تكثيف تصويتهم، فنالت بذلك النجاح. وقد صوّت الجمهور العربيّ بحماسة كبيرة، لا سيّما من المملكة العربيّة السعوديّة والمغرب وتونس ومصر ولبنان والأردن.
لكنّ المفارقة كانت بأنّ مايا دياب وهيفاء وهبي ونوال الزغبي لم يحصدن الكثير من الأصوات، وهنّ المشهود لهنّ بأناقتهنّ الدائمة. ربّما كان الأجدى بـ "فانز" النّجمات أن يشدّوا من عزيمتهم، بشكل أكبر، حتّى يصلوا بنجمتهم المفضّلة إلى المراكز الأولى.

رئيس الوزراء التركي يهاجم مسلسل "حريم السلطان"

في الوقت الذي يحظي فيه المسلسل التركي "حريم السلطان" بشعبية واسعة في العالم العربي، هاجم رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوجان المسلسل، مستنكراً أسلوب تقديمه للسلطان "سليمان القانوني"، وأجواء البلاط الذي يزخر بمكائد ودسائس النساء.

وأكد أردوجان في تصريحات لوكالة أنباء أناضول التركية تعليقاً على شخصيات المسلسل إن أجداد شعبيه ليسوا "مثلما يجري تصويرهم في المسلسل".

وأوضح خلال مراسم افتتاح مطار ومشاريع أخرى في ولاية كوتاهية: "إننا نعيش في العالم ذو السبع ملياترات نسمة ونعرف ما هي وظيفتنا، نذهب إلى كل بقعة وصل أجدانا إليها على ظهر الخيول ونهتم بتلك المناطق".

وأردف: "نحن لا نعرف السلطان سليمان القانوني بالشخصية التي يظهر فيها في المسلسل"، لافتاً إلى أن السلطان الذي وصلت الدولة العثمانية في عهده إلى ذروة قوتها "قضى 30 عاماً من عمره على ظهر الخيول في إطار الحروب والفتوحات التي خاضها".

وأعرب رجب طيب أردوجان عن تنديده بمخرجي  هذا النوع من المسلسلات، وأصحاب القناة التلفزيونية التي تعرضها، منوهاً أنه ينتظر قراراً قضائياً بهذا الشأن، بالرغم من تحذير المعنيين بالمسلسل.

بيروت تمنع أصالة من المشاركة في X Factor

على الرغم من تداول اسم الفنانه اصاله كأحد المشاركين فى لجنة تحكيم برنامج X Factor فان هذه المشاركه لن تتم 
فبحسب ما ذكره موقع " نواعم " فان المطربه السوريه لن تشارك فى البرنامج لسببين الاول تصويره فى بيروت 
وهى ترفض السفر الى هناك منذ فتره لاسباب امنيه .
اما السبب الثانى فهو خلاف بينها وبين الشركه على اجرها فى البرنامج .
يذكر ان الفنانه اصاله تتابع برنامج the voice منذ انطلاقه ومن اكثر المواهب المرتبطه بها لمياء الزايدى من فريق الفنان صابر الرباعى

اخلاء سبيل ابطال فيلم عبده موته

أخلت سلطات التحقيق القضائية بالقاهرة، اليوم الأحد، سبيل أبطال فيلم سينمائي بعد الاستماع إلى أقوالهم في اتهامهم بازداء الأديان.

وأمرت نيابة الدقي (جنوب القاهرة)، اليوم، بإخلاء سبيل أبطال فيلم "عبده موتة" بعد انتهاء التحقيق معهم في بلاغ يتهمهم بـ "إزدراء الأديان" من خلال الإساءة إلى آل بيت الرسول الكريم محمد بن عبد الله.

وقالت مصادر قضائية متطابقة للصحافيين إن محمد رمضان والراقصة دينا بطلي فيلم "ع
بده موته" وأحمد السبكي منتج الفيلم، أكدوا خلال التحقيق عدم وجود أي نوع من الازدراء أو توجيه الإهانة للأديان من وراء أغنية تضمنتها مشاهد الفيلم الذي أجازته الرقابة على المصنفات الفنية، وبالتالي تم عرضه في دور السينما.

وأضافت المصادر أنه تم حذف الأغنية محل البلاغ من الفيلم إحتراماً لمشاعر الجمهور.

وكان أحد المحامين تقدَّم ببلاغ يتهم أبطال ومنتج فيلم "عبده موتة" الذي يعرض حالياً، بـ "ازدراء الأديان لذكره آل بيت الرسول محمد من خلال رقص الممثلين على أنغام وكلمات أغنية (الحسن والحسين)، ما يُعتبر استهزاءً بالدين الإسلامي".

امال ماهر تدخل سباق صيف 2013

تسعى النجمة الشابة آمال ماهر للتواجد في صيف 2013، من خلال ألبوم غنائي جديد.

أكدت النجمة الشابة .أنها تعمل حاليا على استكمال وتسجيل أغاني ألبومها الجديد، لكي يتم طرحه مع مطلع صيف 2013.

وتابعت آمال أنها انتهت بالفعل من تسجيل 5 أغاني من الألبوم، وتعقد جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين لاستكمال باقي الألبوم.

وتتعاون آمال في الألبوم حتى الآن مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر نادر عبد الله ومحمد عاطف وخالد تاج، والملحنين وليد سعد وخالد عز وشريف الوسيمي، والموزعين توما ونادر حمدي وخالد عز وأحمد عبد السلام ووليد شراقي.



يذكر أن آمال أصدرت آخر ألبوماتها "أعرف منين" في نهاية 2011، والذي حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور، ونالت عنه العديد من الجوائز كأفضل مطربة وأفضل ألبوم في العديد من الاستفتاءات، كما صورت منه أغنية "رايح بيا فين"، مع المخرج شريف صبري، وسيعرض لها قريبا كليب لأغنية "اتقي ربنا فيا"، التي تم تصويرها مع نفس المخرج.

فيفى عبده خطافة رجالة

وكأنها سلسلة قصص لا تنتهي بعد أن كانت بطلة في "كيد النسا" ستدخل بعد ذلك مرحلة "خطافة الرجالة"، وهو إسم المسلسل الذي ستدخل به رمضان المقبل.

المسلسل من تأليف الكاتب مصطفى محرم وإنتاج محمد فوزي، حسب ما ذكرته جريدة "وشوشة".

المسلسل لم يتم تحديد إسم مخرجه، أو باق الأبطال المشاركين فيه.



من ناحية أخرى تعرضت الفنانة فيفي عبده لوعكة صحية خلال الأسبوع الماضي ألزمتها الفراش.

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده كان مسلسل "كيد النسا2" مع الفنانة نبيلة عبيد، وكتبه حسين مصطفى محرم وأخرجه أحمد البدري.

منى زكى فى رمضان

ستشاهدون الممثلة منى زكي في مضان 2013 بأكثر من شخصية من خلال مسلسل "دنيا آسية".

قال إيهاب السرجاني المدير التنفيذي لشركة "شادوز" المنتجة للمسلسل: "منى ستبدأ تصوير المسلسل في منتصف يناير 2013، وستقدم من خلاله شخصيات متعددة"، حسب موقع صحيفة "الوطن".

تابع: "المسلسل تدور أحداثه في إطار إنساني، وحتى الآن لم نستقر على باقي أبطال العمل".




"دنيا آسية" من إخراج محمد بكير وتأليف عباس أبو الحسن، ومن إنتاج شركة "شادوز" الذي يملكها الممثل أحمد حلمي زوج منى زكي

آخر أعمال منى التليفزيونية كان في 2006، وهو مسلسل "السندريللا" عن قصة حياة الراحلة سعاد حسني.

خالد صالح يجسد عبد الحميد كشك

بعد غياب عامين عن تجسيد شخصيات من الواقع، يعود خالد صالح بمسلسل عن داعية "مثير للجدل".

وذكرت صحيفة "الوطن" أن صالح سيجسد شخصية الشيخ عبد الحميد كشك في مسلسل لرمضان 2013، من إنتاج شركة "المها الكويتية".

ويعتبر الشيخ كشك من أشهر خطباء القرن العشرين في العالم العربي والإسلامي. له أكثر من 2000 خطبة مسجلة، بخلاف دوره السياسي في معارضة الرئيس الأسبق أنور السادات، وكذا مهاجمته للعديد من المظاهر الاجتماعية والفنية في مصر.

وكان من قبل جسد خالد صالح شخصية رجل الأعمال أحمد الريان في 2011.

يذكر أن أخر ما قدم خالد صالح على الشاشة الصغيرة كان مسلسل "9 جامعة الدول" في رمضان 2012.

فيلم سبوبة


طُرح مؤخرا أفيش فيلم "سبوبة" مع قرب عرضه في أجازة نصف العام.

تظهر الفنانة راندا البحيري على الأفيش فتاة عصابات ترتدي بدلة سوداء وتحمل مسدسا.

وبحسب ما ذكره موقع "بوابة الشروق" فإن الفيلم في مراحله النهائية من مونتاجه.



الفيلم من المقرر عرضه في 5 ديسمبر المقبل ويشارك في بطولته أحمد هارون وضياء المرغني وخالد حمزاوي،وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "رويال".

فارس احلام مى سليم

مى سليم تستعد لمقابلة ;فارس أحلام;
بعد أن شاركت في تقديم توزيع جوائز مهرجان "جوردون أوورد"، عادت الفنانة الشابة مي سليم لاستئناف نشاطها الفني من جديد.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لمي، أن مي سليم ستبدأ تصوير فيلم جديد يحمل اسم "فارس أحلام" نهاية الشهر الجاري، والذي يشارك فيه عدد من النجوم.

والفيلم بطولة جماعية يشارك فيه إلى جانب مي كل من الفنانة التونسية درة والمطرب هانى عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وهو من تأليف دكتور محمد رفعت، وإخراج عطية أمين.

وأكدت مي من خلال البيان، "أن البطولة الجماعية الآن أصبحت لها طابع خاص بعد أن حققت في الفترة الأخيرة نجاحات كبيرة، وأن الدور الجيد الذي يترك أثرا لدى الجمهور، ويضيف إلى تاريخ الفنان، وأهم من البطولة مطلقة بدون أي نجاح.

من ناحية أخرى أكد البيان على أن مي تقوم حاليا بتحضير أغنية سينجل، وسيتم تصويرها وطرحها في نهاية العام الجاري.



وكان آخر عمل سينمائي لمي فيلم "الديلر"، بطولة كل من أحمد السقا وخالد النبوي.

عودة نيشان

أعلن الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان إن برنامجه الجديد عبر شاشة قناة "الحياة" سيبدأ في ديسمبر المقبل.

ويتسضيف نيشان في كل حلقة ضيفين معا، ويناقش الاختلافات والتشابهات بينهما في العديد من الأمور.

وكان الإعلامي اللبناني قد أعلن الشهر الماضي عن تقديمه برنامجا جديدا بقناة "الحياة"، دون الإعلان عن تفاصيل أخرى.

وحصل نيشان مؤخرا على جائزة أفضل إعلامي عربي بمهرجان "تايكي" الأدرني.

وكان نيشان قدم في رمضان 2012 برنامج "أنا والعسل"، من إنتاج شركة "سوني"، وتم إذاعته على شبكة تليفزيون "الحياة"، وحقق نجاحا كبيرا.

منه شلبى فى رمضان

بعد غياب عن العمل المشترك لثلاث سنوات، تعود منة شلبي للظهور مع رانيا يوسف في عمل تليفزيوني يعرض خلال رمضان المقبل.

وترجع منة شلبي لجمهور الدراما بمسلسل جديد مع رانيا يوسف وعمرو يوسف يحمل اسما "نيران صديقة" مؤقتا.

المسلسل سيكون من تأليف السيناريست محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، الذي سبق أن تعاونت معه شلبي في 2008 في فيلم "آسف على الإزعاج"
وقال راضي لموقع "الدستور الأصلي": "سأنتهى خلال أسبوعين من الآن من الترتيبات النهائية للمسلسل حتى يلحق بالعرض في رمضان المقبل".

يذكر أن أخر أعمال منة شلبي التليفزيونية كان مسلسل "الجماعة" في 2010 والذي ظهرت فيه بدور شرفي.

البوم لطيفة الجديد

حالة من النشاط والتأهب تعيشها الفنانة الكبيرة لطيفة، لتستكمل تسجيل أغاني ألبومها الجديد، والمتوقع طرحه في نهاية العام.

قال الشاعر الغنائي نادر عبد الله وقع اختيار لطيفة على 3 أغاني من كلماتي ، ستكون ضمن الألبوم الذي تحضره حاليا.

وأضاف نادر أن الأغاني التي اختارتها لطيفة لحن بنفسه واحدة منها، والأغنيتين الاخرتين من ألحان محمد يحيى، ووزع الأغاني موسيقيا الموزع هاني يعقوب.

وأشار عبد الله إلى أن لطيفة تعمل بنشاط على الألبوم، ومن المرجح أن يطرح في نهاية العام الجاري، إذا لم تتغير الظروف.



من ناحية أخرى، كان الملحن والشاعر محمد رفاعي قد صرح  أنه يتعاون مع لطيفة في نفس الألبوم بـ 5 أغاني من كلماته، 2 من ألحانه، و2 من ألحان وائل عقيد، وواحدة من ألحان محمد يحيى، وشارك في توزيعهم موسيقيا كلا من أحمد إبراهيم وأسامة الهندي وموزع أمريكي.

وكان آخر ألبومات لطيف "في الكام يوم اللي فاتوا" الذي طرح في عام 2008، وصورت منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما، "في الكام يوم اللي فاتوا" و"وأنا عارفه إنوا جنبك".

مفاجأة جومانا مراد

بعد غياب لأكثر من عامين عن السينما تعود النجمة جومانا مراد مرة أخرى لها من خلال فيلم "الحفلة"، الذي تشارك في بطولته مع النجم أحمد عز.

وجتء في بيان من المكتب الإعالمي لجومانا أنها بدأت تصوير مشاهدها في الفيلم الجديد، والذي تشارك في بطولته مع أحمد عز ومحمد رجب وروبي وأحمد السعدني.

وأكدت جومانا من خلال البيان، أن دورها الجديد سيكون بمثابة مفاجأة لجمهورها، موضحة أن الفيلم يعد انطلاقة قوية لها تجاه الشاشة...